خلال حفلٍ كبيرٍ في مدينة غزة نقابة المدربين الفلسطينيين P.T.A تكرَّم 36 عضواً من الأعضاء أصحاب الإنجازات العلمية والفكرية والأدبية

خلال حفلٍ كبيرٍ في مدينة غزة نقابة المدربين الفلسطينيين P.T.A تكرَّم 36 عضواً من الأعضاء أصحاب الإنجازات العلمية والفكرية والأدبية
نظمت نقابة المدربين الفلسطينيين p.t.a في مدينة غزة مساء أمس حفلاً لتكريم كوكبة من أعضائها المدربين الحاصلين على درجات علمية عليا، بجانب أعضائها أصحاب المؤلفين الذي نشروا أعمالاً علمية أو أدبية أو ساهموا في خدمة المجتمع.
وجاء الاحتفال بحضور نقيب المدربين الفلسطينيين المستشار ماهر كامل شبير ، ووزير الأشغال والإسكان السابق الدكتور مفيد الحساينة ، ومدير التسويق والمبيعات في شركة مأرب للتجارة والصناعة الحاج صلاح المقادمة، والدكتور ياسر العالم مستشار الشركة للتطوير والتسويق، بجانب أعضاء مجلس إدارة النقابة ولفيف من المدربين المحتفى بهم والمهتمين.
وتمَّ الاحتفال بالتعاون مع شركة مأرب للتجارة والصناعة، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر الغرفة التجارية بغزة.
وشارك في الحفل عبر تقنية الزوم كل من الأمين العام لاتحاد نقابات المدربين العرب الدكتور علاء المندلاوي ، و رئيس جمعية المدربين الفلسطينيين بالضفة الغربية الدكتور وحيد جبران.
بدوره رحب المستشار ماهر شبير خلال كلمته بالحضور، معرباً عن سعادته بتكريم نخبة من أعضاء النقابة المبدعين، مشيراً إلى أن النقابة وضعت لنفسها رؤية واضحة تهدف لمأسسة العمل التدريبي في فلسطين، وذلك للارتقاء بمخرجات العملية التدريبية وتحقيق التنمية المستدامة، ورسمت خطوات عملية لتحقيق الهدف الأسمى وهو الاستثمار الحقيقي في الإنسان.
وأشار نقيب المدربين إلى أنَّ نقابته تطمحُ لأنْ تكون الصوتَ المعبرَ عن المدربين الفلسطينيين، والمدافعَ عن قضاياهم ومقدراتِهم، وفي ضوءِ مُعطياتِ وقتِنا بكلِ سياقاتِه المختلفةِ، وهذا واجبٌ ومسؤوليةٌ كبيرةٌ تحملناها أمامَ التاريخِ وأمامَ الضميرِ للإسهامِ في بناءِ جيلٍ واعٍ قادرٍ على القيادةِ والريادةِ في اختصاصِه.
وخلال كلمته شكر المستشار شبير شركة مأرب للتجارة والصناعة على مبادرتها الطيبة في رعاية هذا الحفل، والغرفة التجارية على إسهامها في إنجاحه.
من جهته أكد استشاري التطوير والتسويق في شركة مأرب للتجارة والصناعة الدكتور ياسر العالم ، على أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز مكانة المبدعين في كل المجالات، ودعم صمود المواطن الفلسطيني، مشيراً إلى أن شركة مأرب تسعى دائماً للمشاركة في رعاية الفعاليات واحتضان المبادرات المجتمعية، وتخصص لذلك جزءا ً من إيرادها السنوي، وتعتبر ذلك جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية.
وخلال إلقاء كلمة المدربين الفلسطينيين؛ قالت الأستاذة رزان السعافين: إننا نقف اليوم جميعا ليس لنسطر إنجازات النقابة فحسب ونعرفكم فقط على هذه المسيرة بسيرتها الواثقة، فالإنجاز الحقيقي يتحدث عن نفسه حينما ترتقون في سبل حياتكم بإنجازاتكم وبصماتكم، وأضافت: دورنا في هذا الصرح الكريم أن نعترف بإنجازاتكم الفكرية والعلمية والأدبية أمام العالم وجوبا وجهرا، ونذكرها على مسامعهم إيجابا وشكرا، لأن هذه النقابة بمهنتكم في مجال التدريب، هي الفكرة، وإنجازاتكم التي سنكرمكم بها اليوم هي المغزى والعبرة.
يذكر أن عدد المدربين المنتسبين لنقابة المدربين الفلسطينيين حوالي 165 مدرباً ومدربةً من كافة التخصصات، ويبلغ عدد المدربين من الضفة الغربية 36، في حين أنَّ عدد المنتسبين من العالم العربي 56 مدرباً ومدربة، ويبلغ عدد الحاصلين من زملائنا المدربين على درجة الدكتوراه 84 مدربا ومدربة، والحاملين لدرجة الماجسيتر 34 مدرباً، في حين انتسبت للنقابة 24 شركة ومؤسسة تدريبية.



اترك تعليقاً