نقابة المدربين الفلسطينيين تنظم لقاء معايدة بحضور نائب رئيس الاتحاد

نظمت نقابة المدربين الفلسطينيين pta لقاء معايدة لأعضائها المنتسبين بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، ٢٦ مايو ٢٠٢٠م بحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة، بجانب العديد من المدربين والمدربات الحاصلين على عضوية النقابة.
واستهل اللقاء نائب رئيس اتحاد نقابات المدربين العرب ونقيب المدربين الفلسطينين أ. ماهر شبير مُرحّباً بالضيوف ومباركا حلول عيد الفطر، كونه الأول منذ الحصول على ترخيص النقابة، مواصلاُ حديثه عن مراحل تطور النقابة، منذ لحظة الفكرة والتأسيس إلى ما وصلت إليه الآن من انجازات.
وأضاف نقيب المدربين أن النقابة تتطلع لجعل سوق التدريب، ثقافة مدروسة مبنية على أسس صحيحة اسناداُ لمهنة المدرب الفلسطيني، على المستويين المحلي والدولي.
وفي السياق ذاته أكد النقيب شبير أن طموحات النقابة وتطلعاتها سارية باستمرار لتواكب كل ما هو جديد وعالمي في عالم التدريب، ولن تقتصر على الجانب التقليدي المتعارف عليه، حيث التدريب عن بعد هو أحد أهدافها المحققة على المستوى القريب.
وفي ذات اللقاء أوضح شبير للأعضاء المنتسبين فكرة اتحاد نقابات المدربين العرب، وأنها نقلة نوعية راسخة لصالح المدرب الفلسطيني عربياً، ودولياً.
واختتم اللقاء بجولة في مقر مجموعة السلام التدريبية شاكرين جهودهم التعاونية في إنجاح اللقاء في ظل أزمة كورونا؛ التي لم تفسح للنقابة الاجتماع بشكل موسع، بسبب ظروف العزل الصحي.



اترك تعليقاً