نقابة المدربين الفلسطينيين P.T.A ممثلة بالمستشار ماهر شبير تزور الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني 

زار وفد من مجلس إدارة نقابة المدربين الفلسطينيين P.T.A ممثل بالمستشار ماهر شبير نقيب المدربين الفلسطينيين وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة الدكتور نبيل اللوح نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة حكمت المصري مسئول العلاقات العامة والإعلام ، واعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام ، الدكتور أحمد شاهين والأستاذة ريم زنداح الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني كان في استقبالهم الأستاذ رأفت القدرة مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني ، ونائبته الأستاذة علا كساب .
حيث رحب الاستاذ رأفت القدرة بالنقيب شبير والوفد المرافق له، وأعرب عن سعادته البالغة بوجود جسم نقابي يعمل على مأسسة القطاع التدريبي في فلسطين وأنه يعمل وفق معايير وضوابط، لافتاً بأن هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني تقدم كل الدعم للنقابة .
كما عبرت الأستاذة علا كساب عن بالغ سعادتها بأداء النقابة ومسيرتها المهنية وأشادت بطريقة عملها، وقدرت عالياً الجهد المبذول سيما وأن الظروف والتحديات صعبة للغاية.
وتحدث النقيب شبير معبراً عن سعادته البالغة بالاستقبال الرائع والجميل الممزوج بالمحبة والتقدير، وأن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني لها دور فاعل في المجتمع الفلسطيني وهي من أهم المؤسسات الحكوميه التي تعمل في الوطن وعليها عبئ كبير لتتمكن من أداء رسالتها المهنية محليا وعربيا ودوليا وإيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى العالم.
في حين قدم دكتور نبيل اللوح تفاصيل كاملة عن مسيرة انشاء النقابة وآليات عملها وأهدافها الاستراتيجية والتي تسعى لتحقيقها على مستوى الوطن، وأن النقابة مؤسسة وطنية وتلتف بالعلم الفلسطيني وحدودها كل الوطن.
كما قدمت الدكتورة حكمت المصري التهنئة والتبريكات بإسم نقابة المدربين الفلسطينيين بالجوائز التى تم حصدها على مستوى الوطني العربي، حيث انتخب مدير عام الأخبار بتلفزيون فلسطين رئيسا للجنة الدائمة للأخبار في اتحاد إذاعات الدول العربية للعامين المقبلين، في حين أشارت الأستاذة ريم زنداح إلى أن هناك التقاء يجب التركيز عليه بين النقابة والهيئة العامه للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني كونهم يلعبان الدور الأبرز في صناعة مفاهيم وطنية وقيمية وأخلاقية بالإضافة لأنهما من صناع الاستراتيجيات في الوطن لذلك يجب التركيز على تطوير الكادر البشري بشكل مستمر .
وفي ختام اللقاء قدم نقيب المدربين الفلسطينيين درع تهنئة للسيد رأفت القدرة مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني .



اترك تعليقاً